صــــدى الجمــــــاهــير
مرحبــــــــــا بك زائرنا الكريـــــم نحن فخورون بزيرتك لمنتدياتنا . نلتمس من حضرتكم تسجيل نفسك لكي تستفيد ونستفيد . نتمنى أن تنال منتدياتنا إعجابك فتشاطرنا بمواضيعك القيمة وشكرا . عن الإدارة

صــــدى الجمــــــاهــير

مرحـــــــبا بكم فـــــي منتديـــــات صدى الجمــــاهير المغـــربية الذهــــبية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول    تسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء  
مرحبا بكم أعضاء وزوار منتدانا الغالي نتمنى لكم تصفح جيد ولكم مني أغلى الأمنيات
نحتاج مشرفين لبعض الأقسام من لديه الخبرة في المنتديات فا يتصل بالإدارة
عن الإدارة . سارع بكتابة المواضيع القيمة . 15 مشاركة وتصبح مشرف لقسم من أقسام المنتديات , 25 مشاركة وتصبح مشرف لأحد المنتديات

شاطر | 
 

 أدريانو يؤكد عودته إلى فلامنغو الصيف القادم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Am!ne
Admin
avatar

عدد المساهمات : 235
نقاط : 746
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
العمر : 26
الموقع : meknes

مُساهمةموضوع: أدريانو يؤكد عودته إلى فلامنغو الصيف القادم   الجمعة يناير 07, 2011 10:39 am



أكد البرازيلي أدريانو مهاجم نادي روما خامس الدوري الإيطالي لكرة القدم أنه سيعود إلى صفوف فريقه المفضل فلامنغو في حزيران/يونيو المقبل.

وقال المهاجم الدولي السابق يوم الأحد قبل لحظات من سفره إلى ايطاليا في حديث لصحيفة "أو ديا" نشرته يوم الاثنين: "جزء من قلبي بقي في البرازيل. عليَّ احترام التزاماتي" مضيفاً: "لكنني سأعود في حزيران/يونيو على الرغم من أنني لا زلت مرتبطا مع روما لمدة عامين ونصف".

وأوضح أدريانو الذي مدد إجازته لمدة خمسة أيام من اجل الاحتفال بأعياد الميلاد في ريو دي جانيرو مع عائلاته: "بما إنني لاعب محترف، سأسافر من أجل مواصلة موسمي مع روما لكنني سأعود في حزيران/يونيو المقبل".

يذكر أن أدريانو الذي لعب في إيطاليا مع إنتر ميلان وفيورنتينا وبارما، ساهم في إحراز فلامنغو بطولة الدوري البرازيلي الموسم الماضي من خلال تسجيله 35 هدفاً في 47 مباراة.

كما أوضح اللاعب الملقب "بالقيصر" أن نجم ميلان ومنتخب البرازيل سابقاً رونالدينيو الذي تناول معه وجبة الغداء يوم الأحد "سيحقق حلماً" باللعب مع فلامنغو.

وقال أدريانو "قلت له: هل تريد أن تكون سعيدا؟ انتقل إلى فلامنغو. حلمه هو اللعب هنا، لقد طلب رأيي وقلت له أن يأتي إلى هنا. تأتي لحظة لا تكون فيها الأموال كل شيء في الحياة، المهم هو أن تكون سعيداً".

وكان مدرب ميلان ماسيمو اليغري أكد يوم السبت أن رونالدينيو سيضع حداً لمشواره مع ميلان عقب نهاية معسكره التدريبي الشتوي في دبي.

وبحسب وسائل الإعلام البرازيلية فإن رونالدينيو (30 عاماً) الذي لم يعد يلعب أساسياً في صفوف ميلان، على وشك الانتقال إلى صفوف فلامنغو في مدينة ريو دي جانيرو أو بالميراس في ساو باولو أو غريميو في بورتو أليغري.



______________________


كلمة شكر تكفيني
Am!n£
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadaljamahir.3oloum.com
 
أدريانو يؤكد عودته إلى فلامنغو الصيف القادم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صــــدى الجمــــــاهــير :: منتدى البرامج الجديدة :: قسم القنوات التلفزيونية :: أخبار الجزيرة الرياضية-
انتقل الى: