صــــدى الجمــــــاهــير
مرحبــــــــــا بك زائرنا الكريـــــم نحن فخورون بزيرتك لمنتدياتنا . نلتمس من حضرتكم تسجيل نفسك لكي تستفيد ونستفيد . نتمنى أن تنال منتدياتنا إعجابك فتشاطرنا بمواضيعك القيمة وشكرا . عن الإدارة

صــــدى الجمــــــاهــير

مرحـــــــبا بكم فـــــي منتديـــــات صدى الجمــــاهير المغـــربية الذهــــبية
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول    تسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء  
مرحبا بكم أعضاء وزوار منتدانا الغالي نتمنى لكم تصفح جيد ولكم مني أغلى الأمنيات
نحتاج مشرفين لبعض الأقسام من لديه الخبرة في المنتديات فا يتصل بالإدارة
عن الإدارة . سارع بكتابة المواضيع القيمة . 15 مشاركة وتصبح مشرف لقسم من أقسام المنتديات , 25 مشاركة وتصبح مشرف لأحد المنتديات

شاطر | 
 

 فوز ميلان وهزيمة ثقيلة ليوفنتوس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Am!ne
Admin
avatar

عدد المساهمات : 235
نقاط : 746
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
العمر : 26
الموقع : meknes

مُساهمةموضوع: فوز ميلان وهزيمة ثقيلة ليوفنتوس   الجمعة يناير 07, 2011 10:38 am



استهل ميلان المتصدر العام الجديد بطريقة جيدة بعد فوزه على مضيفه كالياري بهدف دون رد، فيما مني غريمه يوفنتوس بهزيمة مذلة على أرضه وبين جماهيره أمام بارما 1-4 اليوم الخميس في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على ملعب "سانت ايليا"، تجاوز ميلان مشكلة الغيابات التي يعاني منها ونجح في خطف النقاط الثلاث من أرض كالياري العنيد بفضل السيراليوني الشاب رودني ستراسر الذي راهن عليه مدربه ماسيميليانو اليغري في الشوط الثاني، ولم يخيب لاعب الوسط البالغ من العمر 20 عاماً ظن مدرب كالياري السابق وأهدى فريقه هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وافتقد ميلان العديد من نجومه بداعي الإصابة هم اليساندرو نستا واندريا بيرلو والغاني كيفن برانس بواتنغ وجانلوكا زامبروتا والفرنسي ماتيو فلاميني، إضافة إلى السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الموقوف والبرازيلي رونالدينيو الذي يبدو في طريقه للعودة إلى فريقه السابق غريميو.

وكان كالياري الأقرب لافتتاح التسجيل في الدقيقة 32، لكن القائم وقف في وجه رأسية ميكيلي كانيني. وكانت هذه الفرصة الأبرز للفريقين خلال الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني حصل كالياري على فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل اثر خطأ فادح من الحارس كريستيان ابياتي الذي اهدي الكرة للمهاجم البرازيلي نيني لكن الأخير لم يستغل هذه الهدية وفشل في وضع الكرة داخل الشباك بعدما أنقذ الحارس اللومباردي الموقف وعوض خطأه (53).

وكان كالياري الذي يشرف عليه لاعب ميلان السابق روبرتو دونادوني، قريباً مرة أخرى من هز شباك ضيفه بعد عرضية من اليساندرو اغوستيني وصلت إلى نيني الذي حولها برأسه فاخطأ المرمى لكن الكرة وصلت إلى زميله اليساندرو ماتري الذي سددها بيمناه من زاوية ضيقة لكن ابياتي تدخل لينقذ فريقه (68).

وشهدت الدقيقة 74 دخول انتونيو كاسانو الذي انتقل إلى ميلان مؤخراً قادماً من سمبدوريا بعد خلافه مع الأخير، وذلك سعياً من اليغري نحو تسجيل هدف النقاط الثلاث وكاد أن يتحقق هذا الأمر من خلال البرازيلي روبينيو لكن محاولة لاعب ريال مدريد ومانشستر سيتي السابق علت العارضة بقليل (79).

وجاء الفرج للفريق اللومباردي في الدقيقة 86 عبر البديل رودني ستراسر الذي وصلته الكرة داخل المنطقة بعد تمريرة من كاسانو فسددها بحنكة في الزاوية اليمنى الأرضية لمرمى ميكايل اغاتزي، مانحاً فريقه فوزه الثاني عشر.

ورفع ميلان الذي استعاد توازنه بعد أن أنهى العام الماضي بالخسارة على أرضه أمام روما (صفر-1)، رصيده إلى 39 نقطة وابتعد بفارق 5 نقاط عن لاتسيو الذي انفرد بالمركز الثاني بتعادله مع مضيفه جنوى صفر-صفر، مستفيداً من هزيمة نابولي أمام مضيفه انتر ميلان حامل اللقب على ملعب "جوسيبي مياتزا" 1-3.

______________________


كلمة شكر تكفيني
Am!n£
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadaljamahir.3oloum.com
 
فوز ميلان وهزيمة ثقيلة ليوفنتوس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صــــدى الجمــــــاهــير :: منتدى البرامج الجديدة :: قسم القنوات التلفزيونية :: أخبار الجزيرة الرياضية-
انتقل الى: